ضاحي خلفان اسرائيل : ضاحي خلفان يقترح ضم إسرائيل وإيران للجامعة العربية 0 / وعلق ضاحي خلفان على المواجهات بتغريدة تساءل فيه عن الجدوى من إطلاق كل هذه الصواريخ على إسرائيل قائلاً :

ضاحي خلفان اسرائيل : ضاحي خلفان يقترح ضم إسرائيل وإيران للجامعة العربية 0 / وعلق ضاحي خلفان على المواجهات بتغريدة تساءل فيه عن الجدوى من إطلاق كل هذه الصواريخ على إسرائيل قائلاً :. ضاحي خلفان يكشف خطة إسرائيل لضرب إيران. كان الصحفي الإسرائيلي، إيدي كوهين، نشر تغريدة له على تويتر، في وقت سابق، طالب فيها الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، بفك الحظر عنه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكدا أنه لا مانع لديه من زيارته في منزله بدبي. السلام يجب أن يسود الشرق الأوسط وصف الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الخميس، موقف العرب تجاه إيران بـالمحير، ورأى أن الولايات المتحدة على ما يبدو أسندت مهمة دعم حلفائها في الشرق الأوسط لإسرائيل. «ليس من مصلحة إسرائيل أن تكون في عزلة عن المحيط المجاور لها، وليس للعرب مصلحة في عزل إسرائيل عن دول الجوار».

الحق يعلو ولا يعلى عليه. ووجودها في الشرق الاوسط وجود طبيعي. اصلا عدم الاعتراف باسرائيل حاجة لا معنى لها.اسرائيل دولة قائمة على العلم والمعرفة والازدهار والروابط الوثيقة بكل دول. قال ضاحي خلفان نائب شرطة دبي السابق إنه على أتم الاستعداد لإعلان المصالحة مع إسرائيل. وقال خلفان في تغريدة على حسابه في تويتر:

أثار سخط المغردين ضاحي خلفان كلمة العدو الإسرائيلي م سحت من قواميس السياسة العربية إمارات عربية متحدة أخبار الجزيرة نت
أثار سخط المغردين ضاحي خلفان كلمة العدو الإسرائيلي م سحت من قواميس السياسة العربية إمارات عربية متحدة أخبار الجزيرة نت from www.aljazeera.net
دعا الفريق ضاحي خلفان ، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الدول العربية إلى تطبيع العلاقات مع إسرائيل والسماح لها بالانضمام إلى جامعة الدول العربية. تزامنا مع القصف الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، واصل قائد شرطة دبي الأسبق ضاحي خلفان، نقده لحركة حماس. 3000صاروخ من حماس على إسرائيل…والنتيجة !. أثار قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان جدلا كبيرا و واسعا على موقع تويتر، بتغريدة عن هجوم إسرائيلي محتمل على إيران. السلام يجب أن يسود الشرق الأوسط — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) september 20, 2020 واختتم قائد شرطة دبي الأسبق: وفي مقابلة مع القناة 12 الإسرائيلية ، دعا ضاحي خلفان إلى تطبيع. دولة إسرائيل حمامة السلام في المنطقة وحماس خلقت لتفشل فتح عش الدبابير بواسطة وطن الدبور في ديسمبر 12, 2020

إيران تدفع حماس لمعركة غير متساوية مع إسرائيل اعتبر ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، أن إيران ترد على ضربات الاحتلال الإسرائيلي لها، بدفع قيادة حماس وجنودها في معركة غير متساوية.

اشترك وفعل التنبيهات في القناة الرسميه للإعلامي #معتز_مطر للحصول على أحدث الاخبار 🔔: ودافع ضاحي خلفان عن الاحتلال كما لم يدافع عنه الصهاينة أنفسهم، قائلاً: الحق يعلو ولا يعلى عليه. ليقوم بعدها الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي بمعاودة نشر تغريدة خلفان، والتعليق عليه محتفيا بما قاله.: — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) september 20, 2020 واختتم قائد شرطة دبي الأسبق: السلام يجب أن يسود الشرق الأوسط أثار قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان جدلا كبيرا و واسعا على موقع تويتر، بتغريدة عن هجوم إسرائيلي محتمل على إيران. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) september 20، 2020. هل يعتقد ضاحي خلفان ان اسرائيل مستعدة للتضحية بجندي اسرائيلي واحد او بطرف من اطرافه من اجل عيون الخليجيين عامة ؟ هي ستستغل رغبتكم في التطبيع معها لحلبم الى اخر قطرة حليب مثلما تفعل دائما. وتوقع ضاحي خلفان حال تطبيع العرب مع إسرائيل على نطاق واسع، أن يكون هناك من يتحدث العربية في كل زاوية من شوارع إسرائيل عام 2070، وأن تصبح إسرائيل ذات أغلبية عربية. جاء ذلك في سلسلة تغريدات لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: أخبار ضاحي خلفان يشيد بسياسة قطر تجاه إيران ويؤيد التعاون معها ومع إسرائيل 24 تموز 2021 11:58 دعا الفريق ضاحي خلفان ، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الدول العربية إلى تطبيع العلاقات مع إسرائيل والسماح لها بالانضمام إلى جامعة الدول العربية.

دولة إسرائيل حمامة السلام في المنطقة وحماس خلقت لتفشل فتح عش الدبابير بواسطة وطن الدبور في ديسمبر 12, 2020 دعا الفريق ضاحي خلفان ، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الدول العربية إلى تطبيع العلاقات مع إسرائيل والسماح لها بالانضمام إلى جامعة الدول العربية. هل يعتقد ضاحي خلفان ان اسرائيل مستعدة للتضحية بجندي اسرائيلي واحد او بطرف من اطرافه من اجل عيون الخليجيين عامة ؟ هي ستستغل رغبتكم في التطبيع معها لحلبم الى اخر قطرة حليب مثلما تفعل دائما. ووقعت الإمارات والبحرين اتفاقيتين لتطبيع العلاقات مع «إسرائيل»، في 15 سبتمبر الجاري، بالولايات المتحدة الأمريكية وبحضور الرئيس دونالد ترامب. «ليس من مصلحة إسرائيل أن تكون في عزلة عن المحيط المجاور لها، وليس للعرب مصلحة في عزل إسرائيل عن دول الجوار».

كيان الإحتلال يحتفي بتغريدات ضاحي خلفان المطبعة
كيان الإحتلال يحتفي بتغريدات ضاحي خلفان المطبعة from image.alkawthartv.ir
أعلنها أنا مع السلام الشامل والدائم مع إسرائيل. وعلق ضاحي خلفان على المواجهات بتغريدة تساءل فيه عن الجدوى من إطلاق كل هذه الصواريخ على إسرائيل قائلاً : وصف قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان، السبت، قيام إسرائيل باغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح. قال ضاحي خلفان نائب شرطة دبي السابق إنه على أتم الاستعداد لإعلان المصالحة مع إسرائيل. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) march 17, 2021. اعتبر ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، أن عهد القوة والسياسة الأمريكية انتهى، لافتا إلى أن السياسة الأمريكية اليوم، ليست اكثر من كلمات جوفاء لا معنى لها. ودافع ضاحي خلفان عن الاحتلال كما لم يدافع عنه الصهاينة أنفسهم، قائلاً: ليقوم بعدها الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي بمعاودة نشر تغريدة خلفان، والتعليق عليه محتفيا بما قاله.:

— ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) august 17, 2020 وأضاف في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:

— ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) september 20، 2020. ودافع ضاحي خلفان عن الاحتلال كما لم يدافع عنه الصهاينة أنفسهم، قائلاً: وكانت إسرائيل وقعت اتفاقي سلام. جامعة الدول العربية أرى أن تتحول. اعتبر ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، أن عهد القوة والسياسة الأمريكية انتهى، لافتا إلى أن السياسة الأمريكية اليوم، ليست اكثر من كلمات جوفاء لا معنى لها. أشار نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، إلى وجود تناقض فظيع في تصريحات إسرائيل حول رغبتها في التعايش السلمي مع العرب. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) march 17, 2021. وكتب خلفان في سلسلة تدوينات على حسابه في تويتر: تنظيم حماس الاخواني مخترق من. اصلا عدم الاعتراف باسرائيل حاجة لا معنى لها.اسرائيل دولة قائمة على العلم والمعرفة والازدهار والروابط الوثيقة بكل دول. وقال خلفان في تغريدة على حسابه في تويتر: دعا الفريق ضاحي خلفان ، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الدول العربية إلى تطبيع العلاقات مع إسرائيل والسماح لها بالانضمام إلى جامعة الدول العربية. دولة إسرائيل حمامة السلام في المنطقة وحماس خلقت لتفشل فتح عش الدبابير بواسطة وطن الدبور في ديسمبر 12, 2020

دولة إسرائيل حمامة السلام في المنطقة وحماس خلقت لتفشل فتح عش الدبابير بواسطة وطن الدبور في ديسمبر 12, 2020 أثار ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي الإماراتية مجدداً الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بدعوته لصداقة دولة الاحتلال الإسرائيلي بدل معاداتها. ضاحي خلفان يكشف خطة إسرائيل لضرب إيران. ووجه ضاحي خلفان رسالة للعرب قائلا : أنصح العرب أن يتعلموا من أولاد عمهم الحنكة والدهاء. اسرائيل دولة عملاقة.ووجودها في الشرق الاوسط وجود.

ضاحي خلفان ي طالب بعدم إقامة دولة فلسطينية وضم اسرائيل لجامعة الدول العربية بشرط واحد
ضاحي خلفان ي طالب بعدم إقامة دولة فلسطينية وضم اسرائيل لجامعة الدول العربية بشرط واحد from images.alwatanvoice.com
السلام يجب أن يسود الشرق الأوسط — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) march 17, 2021. وقال خلفان في تغريدة على حسابه في تويتر: تنظيم حماس الاخواني مخترق من. ووجه ضاحي خلفان رسالة للعرب قائلا : أنصح العرب أن يتعلموا من أولاد عمهم الحنكة والدهاء. أثار قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان جدلا كبيرا و واسعا على موقع تويتر، بتغريدة عن هجوم إسرائيلي محتمل على إيران. وجاءت تغريدة خلفان التي اثارت الضجة على تويتر على النحو التالي: هل يعتقد ضاحي خلفان ان اسرائيل مستعدة للتضحية بجندي اسرائيلي واحد او بطرف من اطرافه من اجل عيون الخليجيين عامة ؟ هي ستستغل رغبتكم في التطبيع معها لحلبم الى اخر قطرة حليب مثلما تفعل دائما.

الحق يعلو ولا يعلى عليه.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: قال ضاحي خلفان نائب شرطة دبي السابق إنه على أتم الاستعداد لإعلان المصالحة مع إسرائيل. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) august 17, 2020 وأضاف في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: تنظيم حماس الاخواني مخترق من. 3000صاروخ من حماس على إسرائيل…والنتيجة !. اسرائيل دولة عملاقة.ووجودها في الشرق الاوسط وجود. ووجه ضاحي خلفان رسالة للعرب قائلا : أنصح العرب أن يتعلموا من أولاد عمهم الحنكة والدهاء. وكانت إسرائيل وقعت اتفاقي سلام. أشار نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، إلى وجود تناقض فظيع في تصريحات إسرائيل حول رغبتها في التعايش السلمي مع العرب. «ليس من مصلحة إسرائيل أن تكون في عزلة عن المحيط المجاور لها، وليس للعرب مصلحة في عزل إسرائيل عن دول الجوار». — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) march 17, 2021. وكتب خلفان في سلسلة تدوينات على حسابه في تويتر: هل يعتقد ضاحي خلفان ان اسرائيل مستعدة للتضحية بجندي اسرائيلي واحد او بطرف من اطرافه من اجل عيون الخليجيين عامة ؟ هي ستستغل رغبتكم في التطبيع معها لحلبم الى اخر قطرة حليب مثلما تفعل دائما.

تنظيم حماس الاخواني مخترق من ضاحي خلفان. وقال خلفان في تغريدة على حسابه في تويتر:

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook